الجمعة، 30 مايو 2008

رســــالة الى حبيبتى ....








إليك اسطر أحرف الحب من دماء القلب ...


حبيبتي... أنت التي فجرت في كل طاقات الابداع فاصبحت بك مبدع ومن أجلك أبدع


حبيبتي... لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله


انني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم اوفيك حقك ،


حبيبتي .. اني أحمل في قلبي تصور كل انسان ، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب الهامه لوصف حبي لابدوا عجزهم


حبيبتي قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن احببتك تمنيت لو يجمع عذاب


المحبين ويصبح


من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي


حياتي أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسما ،


لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في


تلك الكلمة


إنقاصا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنتى لي روحي وحياتي وأملي

هناك 17 تعليقًا:

همس الاحباب يقول...

اول زيارة
بس مدونة جميلة قوى
وكلمات ورمانسية فوق الوصف
انني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم اوفيك حقك ،

حبيبتي قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن احببتك تمنيت لو يجمع عذاب

المحبين ويصبح

من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي
كلمات معبرة حقا
تحياتى وتقديرى

اميرة الرومانسيه يقول...

بجد تسلم ايدك كلمات جميله
طالعه بأحساس شاعر
ويد نقشت من ذهب
وزود من دا جامد
عاوزين نسمع احلى كلام
وربنا يوفقك
خالص تحياتى وتقديرى
اميرة الرومانسيه

شهاب الأزهر يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا هلا وغلا بأهل النوبة الكرم

عندما طرقت باب مدونتكم توقعت أن أرى فيها صورا أكثر من هذا لبلاد النوبة الجميلة، كما تصورت أنني سأحظى بكتابات وتوضيحات عن عادات وتقاليد النوبيين ولغتهم، والفارق بين الـ"متكوي" والـ"فاديكي"، وما امتازت به بلاد النوبة القديمة

ربما لم أجد ما كنت أتمناه، ولكني وجدت مشاعر راقية، وإن كنت أتمنى أن أجد ما أتمناه في مرات قادمة

(green eyes) يقول...

رساله تحمل مشاعر وحنين وأنين
تترك في قلب كل عاشق لحنا يعزف على مر السنين..
تحياتي لهذا القلم وتلك الاحاسيس

اوعى تفكر يقول...

حقيقه
انا مهمنيش اوى الرساله
يعنى انت ممكن تبعتلها فى جواب
بدل متحطها على المدونه
مش مهم الكلام ده
المهم انى اخيرا لقيت واحد
بلدياتى من النوبه زيي اشطه

tarek momen يقول...

مدونة جميلة

Desert cat يقول...

ربنا يجمعك بحيبتك على خير يا عمرو
دعوة خالصه من قلبى
ده احنا اصحاب مهنة واحدة ولازم نتمنى لبعض الخير
تحياتى

رحــــيـل يقول...

عندما يصل المحب الى ان تكون محبوته له هكذ
عندما يرى الدنيا بنورها
عندما يحيى بروحها هى
عندها يكون حبا صادقا يجعله يخط لنا كل تلك الكلمات الرائعه والمشاعر الجميله جدا جدا

فتحياتى لك

قيصر سابقاً يقول...

بص هو كل اللي يعرفني هيعرف انى مبفهمش في الشعر والخواطر ومبحبش التسبيل ومبفهمش فيه
والكلام هنا رومانسي فوق الحدود
بس فعلا حبيت كتير منه
الجزء ده علق معايا شويتين :

( حياتي أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسما ،لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في
تلك الكلمة إنقاصا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنتى لي روحي وحياتي وأملي )

نفس الجزء تقريباً كنت علقت عليه قبل كده في توبيك قديم ليا.
وقتها قلت:
(عايز ايه منى ومن حياتى ؟
سؤال لطالما اخرسنى !
خاصه عندما ينطق من شخص لا تدرى هل كلمه " احبك " تكفيه أم لا ..
ولكن .. تبا لكل اللغات فهى لا تحمل ما يكفى من المعانى ..
لذا .. احبك ! )
متهيألي رأيي مختلفش كتير عن رايك

كاميليا بهاء الدين يقول...

اشكرك على اتاحت الفرصة لى لزيارة مدونتك بزيارتك الكريمة

وسعيدة جدا ان فيه مدونة من النوبة

انا من عشاق النوبة

واحمل كل الود لاهلها الطيبين ذوى القلب الابيض الصافى

طبعا رسالتك الى حبيبتك جميلة وتحمل مشاعرة نبيلة

ادام الله عليك حبك يارب

تحياتى واحترامى

قوس قزح يقول...

الله على الجو الجميل اللى انت عامله فى المدونة
بجد حلو اوى
مبروك على المدونة
وكلماتك جميلة و معبرة

و اسعدنى جدا انى من الناس اللى بتحب تتابعهم :)

تحياتى

واحد من البلد دى يقول...

إيه يا باشا الجمال ده
ربنا يوفقك
كلماتك جميلة جدا
تحياتى ليك

basma saghir يقول...

حلو قوي الكلام...مكنتش متخيلة ان في حد ممكن يحب للدرجة دي وبالطريقة دي في الزمن ده

بس عارف ايه الاحلى...انك نوبي..يا اخي بقالي كتيييير جدا بدور على مدونة نوبية بس مكنتش بلاقي

نرجع بقى للكلام..المعاني قوية وده يدل انك عايش الحالة بكل مشارعك فعلا..نصيحة مني

اوعى تخلي حاجة حلوة زي دي تضيع منك ابدا

تحياتي وليا زيارت تانية

(احمد سكر ) يقول...

كلماتك رائعه اخى الفاضل

تنم عن احساس وضوق اروع


تحياتى

اخيك
احمد سكر

moory-mero يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بجد كلمات في منتهى الصدق والاحساس
اجمل ما عجبني فيها تمنيك ان تحظى بلوعة الحب وعذابه الذي يحمله كل المحبين والذين يوقعون أسمائهم على صخرة الهوى لتناله فقط انت وحدك بشرط ان تظل من تحبها بجانبك
التخيل لهذه الجميلة ووقع احساسها بجد رائع فقمه العذاب نشعر به عندما يكون الحبيب بعيد عنا اما لو كان سكنا بقلبنا وبجوارنا وعينانا تلاقيه فأي عذاب في الكون يهون

بجد روعه تمنياتي لك بالتوفيق وابداع دائم
في رعاية الله

عاشقة القمر يقول...

عمرو .. بجد كلمات حلوة اوي ومعاني رقيقة جدا وبالذات الجزء الأخير ده جامد اخر حاجة ..

حياتي أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسما ،لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في
تلك الكلمة إنقاصا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنتى لي روحي وحياتي وأملي )

جامد جدا ..

غير معرف يقول...

كل روح تائهه في الحياه تبحث عن الروح التي تستطيع ان تكمل معها باقي الرحله وعندما تتحد الروحين فأنك تشعر بأنك فوق السماءاصبح لك اجنحه وتكون اعلي من كل تفاهات الحياه ويكون حبك هو اضعف شئ فييك ونفس الوقت هو ما يجعلك اقوي انسان ولذا اتمني لك ن تبقي مع من تحب وتتحد روحكما معا للابد